تنقية فروة الرأس من الشوائب لمنع تساقط الشعر


لكل من تفقد شعرها، قومي بتنقية فروة رأسك من الشوائب وتخلصي من انسداد المسام. تتراكم علي فروة رؤسنا الرواسب الكيماوية لكل منتجات الشعر التي نستخدمها، بالإضافة إلي التراب والتلوث والتي من شأنها أن تسد بصيلات الشعر. وقد يؤدي هذا إلي شعر دهني، وفروة رأس لامعة و/أو بطء في نمو الشعر.  وتقوم عملية التخلص من الشوائب من فروة الرأس بإزالة كل هذه السموم/الشوائب، وإزالة انسداد بصيلات الشعر وتسهيل عملية افراز كمية الدهون المناسبة (الزيوت الطبيعية للشعر). هل يبدو هذا جيداً؟ إليكي كيفية عمل هذا:

1-التدليك الشهير لفروة الرأس في الوضع المقلوب: فكما شاركنكم مسبقاً فإنه يساعد في إزالة الشوائب وخلايا الجلد الميتة، بحيث ينمو الشعر بطريقة سريعة. واستخدام زيت لهذا سيزيد من فائدته. 

2-تمشيط الشعر: وهذا مشابه لتدليك فروة الرأس، حيث سياسعدكن في التخلص من أية شوائب/تراب تسد بصيلات الشعر. يفضل أن يتم التمشيط بمِشط خشبي ذو أسنان واسعة وأن يكون الشعر جافا حينها.

3-قناع الطمي لفروة الرأس: وسيقوم هذا القناع بإمتصاص الشوائب من فروة رأسك ويدد خلايا الجلد عن طريق تنشيطها بواسطة المعادن والڤيتامينات الكثيرة.

4-غسول خل التفاح: بإمكانه أن يساعد في إزالة أي تراكمات كيميائية علي فروة الرأس بدون سلبها زيوتها الطبيعية (وعلاوة علي ذلك، فهو يجعل الشعر لامعا جدا ويخلص فروة الرأس من القِشرة والحكّة في فروة الرأس).

5-الشامبو المُنَقي (النوع الذي لا يحتوي علي مُرطب): سيقوم بإزالة أية شوائب تتراكم علي فروة الرأس وتسد البصيلات. كما سيقوم بإزالة الزيوت المتراكمة من فروة الرأس والشعر.

6-تجنبي تجفيف شعرك بالمُجفف وتصفيفه باستخدام الحرارة. وبمجرد أن تصبح مسام فروة رأسك نظيفة سيتم امدادها فورا بكمية وافرة من التدفق الدم، والخلايا و…أينعم نمو الشعر.

×
×

Cart